شروط الاستخدام

يرحّب بكم موقع عالم الادب الالكتروني (ويشار اليه فيما بعد بـ”الموقع”). يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية وتمعن قبل الدخول و/أو إستخدام الموقع الإلكتروني. إنّ الدخول و/أو استخدام الموقع الإلكتروني يشكّل دليلا قاطعا على موافقة المستخدم على شروط الإستخدام. في حال عدم الموافقة على شروط الإستخدام، يرجى الامتناع عن استخدام هذا الموقع الإلكتروني. كما أن الموقع يحتفظ بحق تعديل أي من شروط الاستخدام في أيّ وقت دون سابق إنذار ولأي سبب، علما أن الموقع سيقوم بتحميل الشروط الجديدة فور تعديلها. كما أنّ الميزات أو الوظائف الجديدة التي تضاف إلى هذا الموقع، تخضع تلقائيا لهذه الشروط. ويمكن الاطلاع على أحدث شروط الاستخدام في أي وقت على هذا الموقع الإلكتروني.
1- الموقع الإلكتروني (بما في ذلك النصوص والصور الفوتوغرافية والرسومات والمواد الصوتية والمرئية) محمي بحقوق الطبع والنشر بموجب قانون الملكية الأدبية والفنية.
2- جميع المحتويات المرفوعة في الموقع من قبل المستخدمين ، بما في ذلك الصور ومحتوى الفيديو والصوت بالمدونات و / أو الألبومات و / أو أي مواد أخرى تم رفعها من قبل المستخدمين للموقع و / أو لأي من الخدمات (“مضامين المستخدمين “) ، هي ملك للمستخدم الذي رفعها وتقع تحت مسؤوليته.
3- جميع حقوق الطبع والنشر و / أو الحقوق الفكرية و / أو أية حقوق أخرى في محتويات المستخدمين، تعود إلى المستخدم الذي رفعها للموقع.
4- يقر المستخدم بأنه هو المسؤول الوحيد عن جميع المعلومات، النصوص، البرامج، الموسيقى، الصوت، الصورة ، الرسومات والفيديو وغيرها من المواد التي تم نشرها أو التي أرسلت عن طريقه. والمستخدم هو المسؤول الوحيد عن محتويات الرسائل التي تم رفعها أو أرسلت من قبله إلى الموقع و / أو لأي من خدماته. المستخدم يتعهد بأن أي إشعار أو رسالة أو أي مواد أخرى ستكون لائقة ولن تمس أي حق من حقوق شخص آخر، بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية. لا يجوز قيام المستخدم برفع أي مواد غير قانونية و / أو إرسالها عبر الموقع و / أو أي مواد يمكن أن تمس و/ أو تزعج المستخدمين الآخرين ، و/ أو أي مواد إعلانية وتجارية أو أي عمل والذي يمكن عن طريقه الحاق الضرر بالموقع بأي شكل كان.
5- على المستخدم ألا يقوم برفع أي محتوى محظور للموقع أولأي من خدماته (كما هو موضح أدناه).
6- على المستخدم ألا يجمع بيانات عن المستخدمين الآخرين، وألا يقدم معلومات عن أنشطة غير مشروعة.
7- أي استعمال لمحتويات المتصفحين عن طريق طرف ثالث يعتبر انتهاكاً للقانون.
8- يتعهد المستخدم باعفاء الموقع بشكل تام، وغير قابل للنقض من المسؤولية عن أي ضرر، خسارة، أو نفقة من أي نوع كان، لحق أو قد ييلحق بأحد المستخدمين بما يتعلق بمحتويات المستخدمين التي تم رفعها للموقع أو التي تظهر به، بشكل مباشر أو غير مباشر.
9- كما يتعهد المستخدم بتعويض الموقع عن أي ضرر، خسارة أو نفقة من أي نوع كان، تسبب أو قد يتسبب للموقع والمتعلق، بشكل مباشر أو غير مباشر، بمحتويات المستخدمين التي تم رفعها على الموقع ويكون ذلك على الفور بعد المطلب الأول للموقع ويتنازل بشكل نهائي، تام وغير قابل للنقض عن كل ادعاء أو مطلب من الموقع بخصوص هذه المحتويات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق