حقوق النشر - عالم الأدب

حقوق النشر

جميع المحتويات الموجودة على موقع عالم الأدب (بما في ذلك النصوص والترجمات والرسومات والشعارات وأيقونات الأزرار والصور والفئات والأنظمة والبرامج؛ وأي تحسينات أو تعديلات على هذا المحتوى؛ و أي أعمال مشتقة) هي ملك لموقع ومدونة عالم الأدب.

تظل جميع الاقتباسات ملكية فكرية لأصحابها. نحن لا نزعم أي ادعاء لحقوق التأليف والنشر للاقتباسات الفردية. يتم استخدام جميع الاقتباسات بموجب مبدأ حقوق الطبع والنشر للاستخدام العادل.
حقوق نشر بعض القصائد على موقع عالم الأدب مجهول الهوية. حيث أن غالبية القصائد المنشورة على موقع عالم الأدب تعود لشعراء ما قبل العصر الحديث. وبالرغم من ذلك تتواصل جهود موقع عالم الأدب للحصول على موافقة من الشعراء أو ممثليهم القانونيين.

موقع عالم الأدب هو موقع غير هادف للربح. يسعى لإعادة إحياء الأدب العربي من شعر ونثر ولغة بصورة جديدة. حيث ننشر القصائد والاقتباسات على هذا الموقع لأسباب تعليمية بحتة، وبغرض تفير المعلومات بطريقة أسهل وبالنوايا الحسنة. وإذا قام أحد الممثلين القانونيون بطلب إزله قصيدة من الموقع، سوف يتم النظر بالطلب على الفور. ونحن نضمن تحقيق هذه المطالب في غضون 48 ساعة. (يحتفظ موقع عالم الأدب بالحق في التحقيق فيما إذا كان الشخص الذي قدم الطلب من الشعراء أو ممثليهم القانونيين.)

موقع عالم الأدب لديه سياسة نشر تلتزم بشكل صارم بقوانين حقوق التأليف والنشر الأمريكي والقواعد الدولية لحقوق النشر.

عن أسئلتكم حول قواعد حقوق النشر، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني info@adabworld.com

حقوق النشر 2001-2020 موقع عالم الأدب جميع الحقوق محفوظة.

اذا واجهتك أي صعوبات في تصفح الموقع بامكانك استخدام موقع محجوب : متخطي بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة
انتقل إلى أعلى